Hamaki Official Forum | رابطة عشاق محمد حماقي
Wellcome all Hamakian Welcome Guest decent, if this was the first visit of the Association, you spend time Ntmana fun. You should register by clicking on the word of registration if you wish to join the members of the Association, but if you are a member with usClick on the word "entry.
"Century Gothic" أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للرابطة ، نتمنا لك قضاء وقت ممتع . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط علي كلمه التسجيل  إذا رغبت ان تنضم الى اعضاء الرابطة ، اما اذا كنت عضو معنا فاضغط على كلمة دخول لكى تستطيع المشاركه فى الرابطه .



 
الرئيسيةHالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدحت صالح: أبنائي كانوا يستمعون الى عمرو ديابِ وتامر حسني وحين كبروا قالوا كنا تافهين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القطه
حماقاوي مميز
حماقاوي مميز


عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: مدحت صالح: أبنائي كانوا يستمعون الى عمرو ديابِ وتامر حسني وحين كبروا قالوا كنا تافهين   الأربعاء يونيو 16, 2010 6:21 pm

غزة-دنيا الوطن
انتهى المطرب مدحت صالح من غناء مقدمات ونهايات مسلسل 'اللص والكتاب' الأمر الذي يعيد للذاكرة عنوانه قصة نجيب محفوظ و'اللص والكلاب' ليعرض المسلسل في رمضان وكتبها لمدحت الشاعر أيمن بهجت قمر وقام بتلحينها محمود طلعت.
من ناحية أخرى يقوم مدحت بالاستماع لتترات مسلسلات أخرى، كما يستمع لأغنيات من ملحنين وشعراء لتكون ضمن ألبومه الجديد.
كما يحل 'مدحت' ضيف شرف في مسلسل 'الحاجة زهرة' وأزواجها الخمسة ليكون هو زوجها الأول.
وربما لا يعرف كثيرون أن مدحت صالح تخرج في جامعة الأزهر وكان يحفظ القرآن الكريم يجوده قبل أن يحترف الغناء وكان يحفظ ايضا الكثير من ألفية بن مالك التي كان يشدو بأبيات منها.
سألته:
* هل ماتزال تترات المسلسلات هي البوابة المثالية للمطربين بعد أن ضمر وتلاشى دور شركات الكاسيت؟
* هذا الكلام صحيح لأكثر شركات الكاسيت أغلقت أبوابها بعد أن ضرب 'النت' هذه الشركات في مقتل، لكن ماتزال الأغنية البعيدة عن تترات المسلسلات موجودة سواء أكانت في الحفلات رغم تراجعها ايضا وموجودة عبر الكاسيت ايضا وإن كان تواجدا ناقصا أو متراجعا عن ذي قبل.
* هل ترى أنك فرضت ابنك أدهم على الساحة الغنائية؟
* لم افرضه لأن الغناء هو الشيء الوحيد الذي لا يقبل الواسطة، فأدهم صوت واعد ينتظره مستقبل مشرق، وقد نجحت أولى تجاربه الغنائية بعد أن أذيعت عبر المحطات الإذاعية.
* بعد أكثر من ربع قرن من الغناء كيف تقيم نفسك؟
* أعتقد أني آخر الفالحين، فأنا سعيد لما وصلت إليه عبر مشواري، ومازال الجمهور يطالبني بأغنيات قدمتها في أول مشواري وهذا يدل بشكل قاطع على نجاحي في حين أن آخرين من الذين يطلقون على أنفسهم ألقابا وهمية لا يتذكر أحد من الجمهور أغانيه القديمة وأكثر الجديدة إن لم يكن كلها والدليل ما نراه من تردي الحال في عالم الأغنية فلقد تعبت في مشواري الذي لم يكن سهلا بالمرة.
* ماذا يحب أن يسمع أبناؤك؟
* كانوا وهم صغار يحبون سماع أمثال عمرو دياب وتامر حسني لكنهم وبعد أن كبروا قالوا لي لقد كنا تافهين جدا
.
* لكن من تراه جيدا من المطربين الذين ظهروا مؤخرا؟
* هناك أصوات أمثال محمد حماقي ولؤي وسمية وغيرهم هي أصوات واعدة تعرف كيف تغني.

* لماذا زيجاتك المتعددة وألا ترى أنها تؤثر بالسلب على فنك؟
* أعترف بذلك، أنها تؤثر بالسلب على الغناء من ناحية لكنها قد تؤثر بالإيجاب من ناحية أخرى، كما أن الزيجات الكثيرة مزعجة من ناحية، ومن ناحية أخرى تعبر عن المقدرة.
* من تسمع من المطربين في هذا السوق الغنائي الغريب؟
* أسمع كل ما يعرض في السوق، لكن مع من أركز، لكن بالطبع أكثر ما أسمع رديء وقبيح وبخبرتي أعرف كيف أتنبأ لصاحب الصوت الجيد أنه سينجح ويستمر وبخطى بالاستحسان كما تنبأت قبل ذلك بنجاح شيرين وهيثم شاكر ولؤي، لكن علينا أن ننتبه الى أن الأغاني في الماضي كانت أغاني الأحاسيس، فقد قلت الأحاسيس وكثرت الأغاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدحت صالح: أبنائي كانوا يستمعون الى عمرو ديابِ وتامر حسني وحين كبروا قالوا كنا تافهين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Hamaki Official Forum | رابطة عشاق محمد حماقي  :: H A M A K i's Main :: اخبار حماقى-
انتقل الى: