Hamaki Official Forum | رابطة عشاق محمد حماقي
Wellcome all Hamakian Welcome Guest decent, if this was the first visit of the Association, you spend time Ntmana fun. You should register by clicking on the word of registration if you wish to join the members of the Association, but if you are a member with usClick on the word "entry.
"Century Gothic" أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للرابطة ، نتمنا لك قضاء وقت ممتع . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط علي كلمه التسجيل  إذا رغبت ان تنضم الى اعضاء الرابطة ، اما اذا كنت عضو معنا فاضغط على كلمة دخول لكى تستطيع المشاركه فى الرابطه .



 
الرئيسيةHالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محمد حماقي: أنا فوق جزيرة وحدي وأبني مشواري كالنجم عمرو دياب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القطه
حماقاوي مميز
حماقاوي مميز


عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: محمد حماقي: أنا فوق جزيرة وحدي وأبني مشواري كالنجم عمرو دياب   السبت أكتوبر 23, 2010 2:50 pm


محمد حماقي: أنا فوق جزيرة وحدي وأبني مشواري كالنجم عمرو دياب
بين مفاجأة محمد فؤاد ومنافسة محمد منير

القاهرة ـ أحمد عاشور

محمد حماقي علامة فنية مميّزة. بمجرّد ذكرها، فأنت أمام فنان مجتهد وموهوب قادر على التميّز والإختلاف. ويمتلك حالة من التفرّد تسطع مع أدائه من ألبوم لآخر لتؤكّد أن هناك نجماً يستحق دائماً موقع الصدارة.
"سيدتي" التقت محمد حماقي بعد صدور أحدث ألبوماته «حاجة مش طبيعية». وتحدّثنا معه حول مقارنته بالفنان محمد منير وما هي قصته مع محمد فؤاد؟ كما تحدّث لأول مرّة عن شقيقه وطفولته وكيف واجه والده قراره بالغناء؟ كما واجهت «سيدتي» مدير أعماله ياسر خليل حول انتقادات البعض له بأنه لا يصلح لإدارة أعماله.




تألّقت في زفاف طارق أبو هشيمة ويسرا الفاسي، فما سر اختيارك لإحياء الزفاف ولاسيما أنه تردّد أن هيفاء هي التي طلبت حضورك بالإسم؟

كنت سعيداً جداً بالمشاركة في هذا الزفاف نظراً لعلاقة الصداقة التي تربطني برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وبالفعل، هيفاء هي التي اتصلت بمدير أعمالي ياسر خليل، وطلبت منه أن أغني في حفل الزفاف. فوافقت على الفور.
للعام الثاني يتمّ ترشيحك لجائزة الـ mtv العالمية، فكيف ترى هذا الترشيح؟

سعيد جداً به ولاسيما أنها المرّة الثانية. فالمرّة الأولى فاز بها المطرب كارل وولف. وأرى أن الترشيح في حدّ ذاته جائزة للمطرب
.
وهل خطّطت في حفل مارينا لأن يشاركك محمد فؤاد الغناء؟

إطلاقاً. فأنا لم أكن أعرف حتى بوجوده. عندما طرح ألبومه اتصلت به وهنّأته وأرسلت له ورداً، وبكرم أخلاقه ردّ لي ذلك بأن فاجأني على المسرح في مارينا. فالمسرح أُعدّ به مكان لكل من عملوا معي في الألبوم. ففوجئت بأمير طعيمة يقول لي «فؤاد»، فقلت له: «فؤاد من؟» وعندما نظرت، فوجئت بفؤاد يتّجه نحوي. وكنت في غاية السعادة، فأنا أحبه جداً ومن أشدّ معجبيه
.
وضعت في مقارنة مع محمد منير عندما قدّمتما حفل مارينا في اليوم نفسه؟

ليست مقارنة ولكن منافسة. وأنا سعيد بذلك، ولم يكن عندي مشكلة في هذا الأمر. فالمشكلة كانت لتحصل لو أن أحد الحفلين باء بالفشل. ولكن الحفلين بفضل الله حقّقا نجاحاً واسعاً. وما علمته أن منير كان سعيداً جداً بنجاح حفلتي.

كيف ترى نجوميتك في الوطن العربي؟

لا أحسب موقعي، ولا أرى الأمور من هذه الزاوية، ولكني راضٍ تماماً عمّا وصلت إليه. فأنا لديّ هدف كبير أعمل للوصول إليه من خلال أهداف صغيرة أسعى لتحقيقها. ومع النجاح في كل واحد منها أقترب من هدفي الكبير، وهو بناء تاريخ فني مهم يمتدّ لسنوات طويلة
.
ولكن خطواتك بطيئة جداً؟

هناك مثل إنجليزي يقول slowly but surely (ببطء ولكن بخطوات واثقة). فهناك دائماً مكسب قريب، ولكنه يضرّ بتاريخك كفنان. ثمّة فنانون يعملون كثيراً ويقولون نخفق مرّة وننجح مرّة، ولكني لا أرى هذا صحيحاً. فلو نظرنا لنجم مثل عمرو دياب، لوجدنا أنه لم يفرط أبداً في مكانته ولم يستهن بفنه. لذا، وصل إلى ما هو عليه الآن. أنا أبني مشواري الفني بثبات كالنجم عمرو دياب، حيث أُحسن اختيار أعمالي حتى تصنع لي تاريخاً يشرّفني ويستمرّ مع الأجيال.

السينما لها دور كبير في اكتمال نجاحك في الوطن العربي، فأين فيلمك «فوق جزيرة لوحدنا»؟

ضاحكاً، أنا الآن فوق جزيرة وحدي. فتامر حبيب حتى الآن لم ينتهِ من كتابة السيناريو رغم أني وقّعت عقد هذا الفيلم في يناير (كانون الثاني) 2008.

ألم تجد خلال هذين العامين أي فيلم آخر يناسبك؟

أنا صاحب فكرة الفيلم. لذا، فأنا أعيش حالة الفيلم حتى الآن. ولم أجد ما يجذبني لخوض تجربة التمثيل. وبشكل عام، أنا مطرب ولست ممثلاً.

ولكن تتخلّل فترة الإنتظار تصريحات حادّة لمنى زكي بأنها ليست معك في الفيلم؟

وأين الفيلم من الأساس؟ فلقد وقّعت الفيلم مع الشركة العربية ومعي تامر حبيب كمؤلّف. وكان وائل إحسان المخرج، ولكنه انشغل بعدّة أعمال. فوقّعنا مع خالد مرعي ومنى زكي كبطلة للفيلم. ولكن، حتى الآن لا يوجد سيناريو حتى توافق عليه منى. وأنا كذلك لا أجد سيناريو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حماقيه من السعودية
حماقاوي جديد
حماقاوي جديد


عدد الرسائل : 33
العمر : 24
الدولة :
تاريخ التسجيل : 24/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: محمد حماقي: أنا فوق جزيرة وحدي وأبني مشواري كالنجم عمرو دياب   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 1:00 am

مرسي كتير
بيلوموني ليه أعشقك ياحموقه؟
فعلا أنتا فوق جزيره لوحدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمد حماقي: أنا فوق جزيرة وحدي وأبني مشواري كالنجم عمرو دياب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Hamaki Official Forum | رابطة عشاق محمد حماقي  :: H A M A K i's Main :: اخبار حماقى-
انتقل الى: