Hamaki Official Forum | رابطة عشاق محمد حماقي
Wellcome all Hamakian Welcome Guest decent, if this was the first visit of the Association, you spend time Ntmana fun. You should register by clicking on the word of registration if you wish to join the members of the Association, but if you are a member with usClick on the word "entry.
"Century Gothic" أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للرابطة ، نتمنا لك قضاء وقت ممتع . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط علي كلمه التسجيل  إذا رغبت ان تنضم الى اعضاء الرابطة ، اما اذا كنت عضو معنا فاضغط على كلمة دخول لكى تستطيع المشاركه فى الرابطه .



 
الرئيسيةHالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حماقى: أتمنى الفوز بجائزة الـ MTV

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القطه
حماقاوي مميز
حماقاوي مميز


عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: حماقى: أتمنى الفوز بجائزة الـ MTV   السبت أكتوبر 23, 2010 2:57 pm

قال المطرب محمد حماقى، إن ترشيحه للجائزة العالمية mtv جاء للمرة الثانية، حيث أول مرة كانت فى 2008، من خلال البوم "ناويها " وفاز فى هذا العام "كارل وولف " وأنا سعيد جدًا بالترشيح للمرة الثانية وأتمنى أن أفوز بها هذا العام، موضحًا أن اختيار المرشحين فى هذه المسابقة يتم على عدة أسس أهمها شعبية الفنان وانتشار وتوزيع ألبوماته، فمثلا بعد صدور ناويها اتصل بى أحد القائمين على المسابقة وأكد لى ترشيحى لها لأن الألبوم "كسر الدنيا " وقتها.

وأشار حماقى، أثناء استضافته أمس ببرنامج "أجمد سبعة الساعة سبعة" مع المذيعة جيهان عبد الله على نجوم FM ، إلى أنه لا يحب المقارنة بين ألبوماته لأن كلاً منها يعبر عن مرحلة وفكرة معينة من الضرورى أن يكون أى ألبوم جديد مختلفاً عما سبقه، لافتًا إلى أنه أخذ وقتًا طويلاً وصل إلى عامين فى تحضير ألبوم "حاجة مش طبيعية".
وفى سؤال: إذا حذفنا أسماء كل الأشخاص الذين شكرهم على cover الألبوم وترك شكر لشخص واحد فمن يكون "أجاب حماقى بدون تردد: الشكر سيكون لأبى وأمى وبالتأكيد للمعجبين فهم مهمون جدًا بالنسبة لى لأنهم مصدر الطاقة التى تشجعنى وتوجهنى.

وعن كثرة الأغانى الحزينة، التى يقدمها قال إنه ليس من الضرورى أن تكون كل الأغنيات نابعة من تجارب شخصية، لكن السبب الأساسى الذى يجعلنى أركز على تقديم هذه النوعية من الأغانى هو ميلى للأغانى ذات الإحساس.
حماقى أكد أنه سيصور أغنية " حاجة مش طبيعية " فى رومانيا مع نفس مدير تصوير أغنية " وافتكرت " لكن مع مخرج آخر لكى يكون هناك أفكار جديدة، مؤكدًا: فريق العمل كما هو، وقال "قررت أن أصور الأغنية بعيدًا عن الأغانى الـ slow من باب التغيير " لأن آخر كليب قدمته كان " وافتكرت " من نوع الـ slow، وسوف أصور أكثر من أغنية من هذا الألبوم" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حماقيه من السعودية
حماقاوي جديد
حماقاوي جديد


عدد الرسائل : 33
العمر : 24
الدولة :
تاريخ التسجيل : 24/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: حماقى: أتمنى الفوز بجائزة الـ MTV   الإثنين أكتوبر 25, 2010 9:40 pm

شكرا كتير ع الخبر الحلو
و إنشاء الله يفوز
طيب أنا عطيتكم موضوع كامل عن الجائزه وكيف التصويت عليه
يألله لا تخيبو ظنه يكفي أن حماقي فرحان أنه ترشح لها لو فاز هيفرح أكتر أكيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حماقى: أتمنى الفوز بجائزة الـ MTV
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Hamaki Official Forum | رابطة عشاق محمد حماقي  :: H A M A K i's Main :: اخبار حماقى-
انتقل الى: