Hamaki Official Forum | رابطة عشاق محمد حماقي
Wellcome all Hamakian Welcome Guest decent, if this was the first visit of the Association, you spend time Ntmana fun. You should register by clicking on the word of registration if you wish to join the members of the Association, but if you are a member with usClick on the word "entry.
"Century Gothic" أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للرابطة ، نتمنا لك قضاء وقت ممتع . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط علي كلمه التسجيل  إذا رغبت ان تنضم الى اعضاء الرابطة ، اما اذا كنت عضو معنا فاضغط على كلمة دخول لكى تستطيع المشاركه فى الرابطه .



 
الرئيسيةHالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 » حماقي يفوز بجائزة MTV أفضل مغني عربي,

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القطه
حماقاوي مميز
حماقاوي مميز


عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: » حماقي يفوز بجائزة MTV أفضل مغني عربي,   الأحد نوفمبر 07, 2010 2:16 am

بنسبة عالية من الأصوات، استحق المطرب المصري محمد حماقي الفوز بلقب "أفضل مغني عربي"، في الاستفتاء الذي أجرته اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائزEMA MTV ، والذي تنافس فيه ثلاثة مطربين من الوطن العربي.

قال ياسر خليل مدير أعمال الفنان محمد حماقي في تصريح خاص لـFilFan.com: "تلقيت انصالا هاتفيا من إدارة الجائزة، وأخبروني أن حماقي حصل على أعلى نسبة تصويت، في المسابقة التي تنافس فيها مع خالد سليم واللبناني جوزيف عطية، على لقب "أفضل مغني عربي".

وأكمل: وأبلغتني إدارة الجائزة، أنهم سيرسلون رسالة إلى حماقي مساء اليوم السبت 6 نوفمبر 2010، ليخبروه بتفاصيل فوزه، والنتيجة النهائية للاستفتاء، وموعد غقامة الحفل وباقي ترتيبات استلامه للجائزة.

يذكر أن اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائزEMA MTV الخاصة بمنطقة أوروبا، اختارت ثلاثة من نجوم الغناء العربي، للمنافسة على لقب "أفضل مغني عربي"Best Arabic Act وهم: المصريان محمد حماقي وخالد سليم، واللبناني جوزيف عطية.

وجاء في الموقع الرسمي للجائزة، المقرر إقامة حفلها في مدينة مدريد بإسبانيا في السابع من نوفمبر 2010، أنه تم اختيار ثلاثة مطربين من العرب للمنافسة على جائزة "أفضل مغني عربي" وهي جائزة تخضع لتصويت الجماهير عبر الموقع الرسمي للجائزة وهو: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

يذكر أن حماقي احتفل بالعام الدراسي الجديد، مع طلاب جامعة مصر الدولية MIU، يوم 29 أكتوبر 2010، في حفل من تنظم شركة "دبليو إم تالينت" WM Talent لمالكها وليد منصور، وشارك فيه لاعب الـDJ وليد الحريري.

وكان آخر ألبومات حماقي بعنوان "حاجة مش طبيعية"، وأصدره في صيف 2010، وضم 11 أغنية، ويستعد لتصوير "هيد" الألبوم بطريقة الفيديو كليب قريبا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
» حماقي يفوز بجائزة MTV أفضل مغني عربي,
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Hamaki Official Forum | رابطة عشاق محمد حماقي  :: H A M A K i's Main :: اخبار حماقى-
انتقل الى: